الدكتور أمير غيث
الدكتور أمير غيث


وفاة طبيب متأثرا بإصابتة بكورونا  داخل مستشفى صدر دمنهور 

فايزة الجنبيهي

الثلاثاء، 25 مايو 2021 - 03:31 م

شهدت محافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء، حالة وفاة جديدة لأحد أبطال الجيش الأبيض، الذين يتصدون ببسالة وشجاعة لجائحة فيروس كورونا،

 حيث توفي الدكتور أمير غيث، طبيب أطفال وحديثي الولادة بمستشفى الشاطبي الجامعى بالإسكندرية، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد داخل العناية المركزة بمستشفى الصدر بدمنهور.

اقرا ايضا|تطعيم المشاركين فى امتحانات الشهادات العامة بالشرقية بلقاح «كورونا»

وكان الدكتور غيث قد أصيب بالفيروس خلال الشهر الجاري، وخضغ للعزل المنزلي، ومع عدم تحسن حالته تم نقله إلى مستشفى حميات أبو المطامير لاستكمال العلاج، ومع تدهور حالته تم نقله لمستشفى صدر دمنهور إلى أن توفاه الله اليوم، ومن المقرر أن يتم دفنه بمسقط رأسه بقرية حسن بمركز ابو المطامير.

ومن جانبها نعت نقابة أطباء البحيرة، عبر حسابها الرسمي، الدكتور أمير غيث،  والذي توفي إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

كما نعى عدد كبير من الأطباء وأهالي مركز ومدينة أبو المطامير عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي، الدكتور أمير غيث، مؤكدين بأنه كان مثالا للأدب والتفاني في العمل، حيث لم يكن يتوانى عن خدمة أحد من المرضى، وعاش مدافعًا عن الأخلاق السامية والطب كرسالة مقدسة، سائلين الله أن يتغمده برحمته الواسعة ويسكنه الفردوس الأعلى.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة